الجمعة 03/02/2023
04:03 بتوقيت المكلا
الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت تعلن عن أن يوم الأحد القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة
سيؤن/ موقع مكتب مصلحة الجمارك ـ حضرموت الوادي والصحراء / إعلام المكتب
الثلاثاء: 11/ أكتوبر /2022م
news_20221010_067.jpg
أعلن مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت عن أن يوم الأحد القادم 2022/10/16م إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة كما جاء في تعميم الوزارة.
المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أ. إبراهيم أبوبكر الهدار أوضح بأن هذه الإجازة تأتي بمناسبة الذكرى *ال (59) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وذلك استناداً إلى القانون رقم (2)لسنة *(2000م)* بشأن الإجازات والعطل الرسمية، المادة رقم *(3)*، الفقرة *(6)*.
وقال *"الهدار"* بأن الإجازة الرسمية في يوم الأحد تأتي تعويضاً عن يوم الجمعة، حيث إن الرابع عشر من شهر أكتوبر لهذا العام يصادف يوم الجمعة، وهو يوم عطلة رسمية؛ لذا حصل التعويض وفقاً وما جاء في المادة رقم *(4)* من القانون سالف الذكر.
وبهذه المناسبة الوطنية أعرب *"الهدار"* وجميع طاقم فريق العمل بالمكتب عن أسمى آيات التهنئات والمباركات لقيادة وكوادر وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلةً بمعالي الوزير *أ.د/ عبدالناصر أحمد الوالي*، وكذا قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلةً بمحافظ المحافظة *الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي*، ووكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير شؤون الوادي والصحراء *المهندس/ هشام محمد السعيدي*، *وسائر الموظفين والمواطنين* - حفظ الله الجميع -، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة والوطن بكل خير.







  • إقرا ايضاً